Friday, September 7, 2012

Finally.....Black Belt

On August 18, I attained my goal of 1st Degree Black Belt in TaeKwon Do through the International TaeKwonDo Federation. Almost my entire family was present, and those that were unable to come, were there in spirit! Of all the things I've experienced in my life, I have to say that this is one of the most satisfying. I began my TKD journey in August, 2008; you can see it has taken me four years to go from white belt to black belt. Now, I am on a new journey...that of becoming a 2nd Degree Black Belt. The minimum amount of time allowed is 2 years. I have no doubt that someday I will get there.....no matter how long it takes.

One valuable lesson I learned in this quest, is not to worry one little bit of what people think. If a person really wants to accompish something....no matter what it is....perseverence is key. Most of the students in my class are teenagers. Many times I had to ignore how high their kicks were or their adept moves in sparring. I just kept reminding myself that each day I practiced, I was becoming better and closer to my goal.

And......I now belong to the most awesome family of martial artists. I immediately had an overwhelming sense of belonging to a special group of people......It's truly the most wonderful feeling to put on my black belt and step out onto the floor....Kiyap....

 

11 comments:

BillySue said...

CONGRATULATIONS! I'm so proud of you!

Sarah said...

Thank you Billie Sue!!! I'm looking forward to being there at your Black Belt test!!

Anonymous said...

Valuable info. Fortunate me I discovered your site by
accident, and I am surprised why this coincidence
did not took place in advance! I bookmarked it.
Here is my blog post ; contractor Orlando

الفرسان said...

نقل الاثاث له دائمًا تحدياته ، ولكنه قد يكون صعبًا بشكل خاص على كبار السن الذين ينتقلون إلى ترتيبات معيشية جديدة. في شركة ابداع نتعامل مع الجميع بالطريقة التي نريد أن تعامل بها جدتنا. مهمتنا هي جعل الانتقال من الانتقال من المنزل حيث يتم صنع الذكريات إلى مكان أصغر أسهل لكبار السن وعائلاتهم. نحن نصمم تحركاتنا لضمان شعور الأسرة بأكملها بالراحة أثناء التنقل.
تعرف على أهم خدمات شركة ابداع لنقل الاثاث
نقل عفش خميس مشيط
شركة نقل عفش حائل
افضل شركة نقل عفش بمحايل عسير
ارخص شركة نقل عفش بنجران
التحميل والتفريغ: إذا كنت قد قمت بالفعل بتأمين النقل ، فإن مشغلينا المدربين تدريباً مهنياً متاحون لتحميل متعلقاتك في أي مركبة تجارية أو وحدة تخزين محمولة. نأتي بجميع الأدوات اللازمة لضمان سفر متعلقاتك بأمان ، بما في ذلك مجموعة واقية مع وسادات وأحزمة.
النقل داخل المنزل: تتوفر أدوات نقل الأثاث لدينا للمساعدة في إعادة ترتيب قطع الأثاث الثقيلة ، أو تجهيز منزلك للتجديدات ، أو حتى تحريك الأشياء أثناء تنظيف السجاد. سنساعدك على إعادة كل شيء إلى مكانه الصحيح بمجرد اكتمال المشروع واستقراركم جميعًا.
توصيل خاص: هل أنت مستعد لبعض الديكورات الجديدة في منزلك أو تحتاج إلى مساعدة في شراء جهاز الجري الذي اشتريته للتو من صديق؟ يمكن لفريقنا مساعدتك في نقلها بأمان. لا يوجد عمل صغير جدا!

الفرسان said...

قبل نقل الاثاث ارحص على القيام بهذهذ الأمور
قم بقياس المداخل وتحقق مما إذا كان يمكن إخراج الأثاث من الغرفة التي تنتقل منها أو إحضارها إلى الغرفة المقصودة في الوجهة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيجب تفكيك الأثاث قبل النقل .
قم بإيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والتلفاز وأنظمة الصوت في اليوم السابق للسماح لدرجة الحرارة بالتكيف مع الحركة ، خاصة إذا كنت تتحرك في فصل الشتاء.
إذا كنت تقوم بتحريك الفريزر أو الثلاجة ، قم بإزالته وتنظيفه قبل أيام قليلة من التحرك. قم بتخزين الطعام المجمد مؤقتًا مع الجيران أو الأصدقاء في أجهزتهم.
لف الأدراج بأدوات المائدة أو الملابس الداخلية بغلاف بلاستيكي وانقلها. هذا يوفر مساحة في الصناديق الكرتونية والوقت اللازم للتكديس والتغليف.
إذا لم تكن خبيرًا في توصيل الكابلات بالكمبيوتر والأجهزة الكهربائية الأخرى ، فقم بالتقاط صور لموقعها الدقيق. بعد الانتقال إلى مساحة جديدة ، يمكنك بسهولة توصيل الكابلات بموقعها الدقيق.
قم بتخزين جميع الصواميل والمسامير والوصلات بعناية مع الأثاث المفكك لسهولة فكها. قم بإعداد أكياس بلاستيكية صغيرة واكتب عليها بعلامة أي قطعة من الأثاث تنتمي إليها.
وافق على تاريخ تسجيل المغادرة / تسجيل رقم الهاتف ووصلة الإنترنت مع مشغل الهاتف الخاص بك. علم أطفالك عنوانهم الجديد وطريقهم إلى وسائل النقل العام.
ابحث على Google عن نصائح مفيدة أخرى للتنقل والانتقال .
هام: قم دائمًا بتخزين العناصر الشخصية والمهمة (الأدوية ، المستندات ، المفاتيح ، الفن ، المال ، المجوهرات ...) بنفسك وانقلها شخصيًا.
اقرأ المزيد:
شركة نقل عفش

شركة نقل عفش بجازان




ahmed said...

فيما يلي بعض أهم الفوائد التي يمكن أن يقدمها لك اختيار متخصص لتنظيف المساحات.
وفر الوقت
الاسترخاء في المنزل
عندما تقوم بتعيين طاقم تنظيف ، سواء لمنزلك أو لعملك ، سيكون لديك بالتأكيد المزيد من وقت الفراغ. ربما يكون هذا هو السبب الأكثر أهمية الذي يجعل المرأة العاملة تستأجر طاقم تنظيف لتنظيف منزلها.
بدلاً من قضاء عدة ساعات في الأسبوع في تنظيف مساحتك ، يمكنك القيام بالأشياء التي ربما تكون قد أجلتها ، مجرد التفكير في أن الغبار أو الكي معلق. ماذا يمكن أن يكون هذا؟ من ممارسة هواية تركتها لفترة طويلة ، إلى قضاء الوقت مع عائلتك وأصدقائك. سيساعدك فريق التنظيف بالتأكيد على تنظيم برنامجك بشكل أفضل. تخيل عودتك ذات يوم متعبًا من العمل ولديها بالفعل منزل نظيف. سيكون لديك وقت للاسترخاء والراحة!
تحسين نظافة المكان
في كثير من الأحيان ، يدخل أعضاء المنزل ، بسبب حقيقة أنهم يأتون ويذهبون من المنزل ، عدة جراثيم في الفضاء. إذا كانت منطقة المنزل نظيفة باستمرار ، فسيتم تقليل الجراثيم المستوردة التي يمكن أن تسبب الأمراض لك ولعائلتك.

اعلم أيضًا أن الكثير من الناس يشعرون بالقلق عندما يرون بيئة فوضوية. هذا لأنهم يشعرون بالضغط من أجل التنظيف وفي نفس الوقت يشعرون بالإحباط ويشعرون أن جهودهم ليست كافية. يمكن لطاقم التنظيف تقليل هذا الضغط.
شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة تنظيف

ahmed said...

تقنية التنظيف لمرشحات التكييف
يعد نظام الفلتر في مكيفات الهواء ومكيفات سبليت هو الجزء الأكثر تعرضًا للتكنولوجيا. الفلتر هو عبارة عن شبكة دقيقة موضوعة تحت اللوحة الأمامية للمكيف ، ومن خلالها يدخل الهواء إلى الوحدة. تلتقط الشبكة أصغر جزيئات الغبار وتحمي كل من الهواء الذي يدخل الغرفة وأجزاء مختلفة من تكييف الهواء ، مثل المبرد ، من التلوث. يجب شطف مرشح الجهاز قدر الإمكان. من المستحسن القيام بذلك كل 14-20 يومًا. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل في منطقة صناعية ، فإن الأمر يستحق التنظيف كثيرًا. تذكر أن تفعل ذلك بعناية قبل تنظيف مكيف الهواء. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف فرك المرشحات أو استخدام المنظفات المنزلية. أولاً ، إذا فشل تكييف الهواء بسبب التنظيف غير السليم ، لن يتم إصلاحه تحت الضمان. ثانيًا ، تلوث المواد الكيميائية المنزلية الهواء الذي تطلقه الوحدة في الغرفة.اتبع هذه التعليمات لتنظيف المرشحات:
نفتح الباب العلوي للمكيف. من هناك نخرج المرشحات العلوية.
انقع المرشحات في ماء دافئ وصابون لمدة 5-10 دقائق. خلال هذا الوقت ، يجب إزالة الغبار والشحوم من الشبكة.
نقوم بتنظيف المروحة الدوارة التي تشبه الأسطوانة. يقوم بإزاحة تيارات الهواء المبرد من الوحدة إلى الغرفة. يتراكم الغبار والشحوم على السكاكين بمرور الوقت. ضع محلول غسيل على السكاكين.
نغطي الأرضية بورق بلاستيكي ونشغل مكيف الهواء بعد 5-10 دقائق من وضع الصابون على السكاكين. تبدأ الوحدة في تنظيف نفسها من الأوساخ.
في هذا الوضع ، يجب أن يعمل التكييف لعدة دقائق. ثم نقوم بتنظيف السكاكين بفرشاة حتى تختفي الأوساخ عليها.
نقوم بتنظيف فتحات التهوية على رأس أسطوانة الوحدة.
شركة تنظيف مكيفات بجدة
تنظيف مكيفات بجده

Anonymous said...

منظف مضاد لبقع العفن
للتخلص من العفن بخطوة واحدة ، اصنع حلًا يعتمد على:
30 سنتيلتر من الخل الأبيض ؛
20 سنتيلتر من الماء
4 قطرات من شجرة القرفة.
6 قطرات EO Patchouli ؛
2 ملعقة صغيرة من شجرة الشاي EO.
بمجرد الحصول على الحل ، اتبع الخطوات التالية:
صب المحلول في زجاجة رذاذ ؛
اتركه للوقوف لبضع ساعات ؛
نقع قطعة قماش ناعمة
فرك المناطق المستهدفة ؛
دعها تجف ؛
شطف.
لمنع تكون العفن ، قم بإعداد خليط من:
50 سل من الماء
8 إلى 10 قطرات من مستخلص بذور الجريب فروت.
2 ملعقة صغيرة EO من شجرة الشاي.
4 قطرات من العرعر.
يستخدم هذا المنتج الطبيعي ، من بين أشياء أخرى ، على ستائر الدوش والجوانات . رش على المناطق المراد علاجها بدون شطف.

Anonymous said...

منظف مضاد لبقع العفن
للتخلص من العفن بخطوة واحدة ، اصنع حلًا يعتمد على:
30 سنتيلتر من الخل الأبيض ؛
20 سنتيلتر من الماء
4 قطرات من شجرة القرفة.
6 قطرات EO Patchouli ؛
2 ملعقة صغيرة من شجرة الشاي EO.
بمجرد الحصول على الحل ، اتبع الخطوات التالية:
صب المحلول في زجاجة رذاذ ؛
اتركه للوقوف لبضع ساعات ؛
نقع قطعة قماش ناعمة
فرك المناطق المستهدفة ؛
دعها تجف ؛
شطف.
لمنع تكون العفن ، قم بإعداد خليط من:
50 سل من الماء
8 إلى 10 قطرات من مستخلص بذور الجريب فروت.
2 ملعقة صغيرة EO من شجرة الشاي.
4 قطرات من العرعر.
يستخدم هذا المنتج الطبيعي ، من بين أشياء أخرى ، على ستائر الدوش والجوانات . رش على المناطق المراد علاجها بدون شطف.
شركة تنظيف فلل بحائل

ahmed said...

لتوسيع غرفة ضيقة ، قسّمها
هناك أيضًا طرق لخداع العين من خلال تغطية كل سطح بلون واحد - أو العكس تمامًا ، من خلال معالجة جدار واحد أو أكثر بشكل مختلف.
لجعل مساحة نحيفة ، مثل الشمس المحولة ، تظهر مربعة ، يقترح شلوتر رسم جانب واحد بلون مختلف عن الآخر ؛ يمكن للألوان الرائعة ، على وجه الخصوص ، أن تجعل الجدران المتقابلة تبدو وكأنها تتحرك بعيدًا عن بعضها البعض. بالنسبة للممرات الضيقة ، تقدم حيلة أخرى: "قم بطلاء الجدار في نهاية القاعة بلون مختلف تمامًا. إنه يخلق وجهة ويمحو تأثير النفق."
إذا كنت قلقًا من أن مثل هذا اللون القوي لن ينتقل جيدًا إلى أجزاء أخرى من المنزل ، فاعتمد على مجموعات الطلاء التي يجمعها المصنعون ؛ ستساعدك مجموعات الألوان هذه على إنشاء لوحة متماسكة بناءً على اللون الأول الذي تختاره. يقول ماثيو: "إن الشيء العظيم في المساحة الصغيرة هو أنه مشروع قابل للتنفيذ". "إنها طريقة جيدة للبدء".
معلم بويات الرياض

ahmed said...

فواتير الطاقة الخاصة بك من خلال السقف. سيكلفك مكيف الهواء غير الفعال أكثر مما ينبغي. وفقًا لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية ، فإن تبريد منزلك في فلوريدا يمثل 27 بالمائة من المرافق السنوية الخاصة بك. هذا أعلى بأربعة أضعاف من المعدل الوطني البالغ ستة بالمائة! إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تدفع أكثر مما ينبغي ، قارن فاتورة الكهرباء الخاصة بك مع فاتورة صديق أو فرد من العائلة لديه منزل بنفس الحجم ولكن مكيف هواء أحدث.
شركة تنظيف مكيفات السبلت الخبر